ماو والأسواق

2023-02-09
الكاتب: كريستوفر ماركيز وكونيوان كياو
رقم الإصدار: ECES-SB225
تاريخ النشر: 2022

لمحة عامة:

يرى مؤلفا الكتاب أن النجاح الاقتصادي للصين يعتمد على التأثير المستمر للزعيم الشيوعي ماو زيدونغ، لا بالرغم منه. حيث يوضحان كيف أثرت المبادئ الأيدولوجية، والحملات الضخمة والمؤسسات الاشتراكية التي أطلقها ماو، في المطلق على الاستراتيجيات التجارية لرواد الأعمال الصينيين وعلى إدارتهم لشركاتهم. ويبين الكتاب معتمدا على دراسات حالة وتحليلات كمية أنه بينما الشركات الخاصة هي المحرك للنمو الصيني، إلا أنها لا ترى أي تعارض بين الحراك التجاري واتباع أيدولوجية ماو بإخلاص.

This site is registered on wpml.org as a development site.